الفن والفنانين

في سطور من هي آيتن عامر ويكيبييديا

مسودة تلقائية

وصلت الفنانة آيتن عامر الى الصدارة في محرك بحث جوجل السعودي بعد مشاركتها مجموعة من الصور لها في بيروت مع  المشاهدين ، حيث ترصد “صورة وخبر” أبرز المعلومات عن آيتن عامر وحياتها الشخصية .

في سطور من هي آيتن عامر ويكيبييديا

منذ بدايتها عرفها الجمهور وأحبها ، واستطاعت أن تترك اسمها بسهولة في عالم الفن والجمهور ، لأن دورها الرائع أدى بشكل مثالي ، مما جعلها محفورة في أذهان الجمهور. مسقط رأسها الإسكندرية ، عروس البحر الأبيض المتوسط ​​، لكنها انتقلت إلى القاهرة مع شقيقتها الفنانة وفاء عامر بسبب عمل وفاء عامر ، فقد حرصت على حضور جميع مواقع التصور ومن هنا نشأ حبها للفن حتى شاهدها الفنان محمد صبحي بينما كانت تغني ، لكنه نصحها بعدم الغناء والتمثيل بدلاً من ذلك ، واتبعت نصيحته.

بدايات آيتن عامر الفنية

شهد عام 2005 بداية انطلاق آيتن عامر وذلك من خلال دورها بمسلسل “أحلامنا الحلوة” أمام الراحل فاروق الفيشاوي، وبعد عام كان الحظ حليفها وذلك بسبب ظهورها مع القدير نور الشريف في مسلسل “حضرة المتهم أبي”، وتوالت بعد ذلك أدوار آيتن ولكن كان الفضل لمسلسل “أحزان مريم” مع ميرفيت آمين لإنه يعد العمل الذي رفع من قدرها كممثلة موهوبة، ولم تنحصر أعمالها في الدراما فقط، فقدمت من خلال السينما العديد من الأعمال منها “بنات العم، رامي الاعتصامي، حصل خير، شارع الهرم، على جثتي وغيرها.

إقرأ أيضا:تعرف على أسماء عنبة وموزه وحمو طيخه الجديدة وبعد تغييرها

مشاركة آيتن عامر في فيلم عمهم

 

ويعرض حاليًا بالسينمات فيلم” عمهم” التي تشارك به آيتن عامر وسط الأفلام المعروضة حاليًا، ويشارك به عدد كبير من النجوم منهم محمد إمام، محمد سلام، أيتن عامر، هدى المفتي، باسم سمرة، محمد ثروت، سيد رجب، محمد لطفي، أحمد خالد صالح، رياض الخولي، والشحات مبروك، من تأليف وسام صبري، إنتاج أحمد السبكي، إخراج حسين المنباوي، وحقق نجاحًا كبيرًا حيث تخطت إيراداته حاجز  الـ50 مليون جنيه.

انفصال آيتن عامر عن زوجها

قررت الفنانة آيتن عامر الانفصال عن زوجها، مدير التصوير، محمد عز العرب بعد رحلة ارتباط قاربت على 7 سنوات منذ أن بدآ العمل معا في فيلم “زنقة ستات” بطولة الفنان حسن الرداد، ولكن فضلت عدم التنويه.

آخر أعمال آيتن عامر

يذكر أن آخر اعمال آيتن عامر، مسلسل “مكتوب عليا” بطولة أكرم حسني الذي شاركت به في موسم رمضان 2022، ويشاركه البطولة عمرو عبدالجليل، هنادي مهنا، ولأول مره المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وأخرون، كما يظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف.

 

مسودة تلقائية

 

مسودة تلقائية

مسودة تلقائية

إقرأ أيضا:أهم تصريحات هند صبري في برنامج AB talks

 

مسودة تلقائية

 

 

السابق
بعد سالي حافظ مواطن لبناني يقتحم بنك البحر المتوسط
التالي
موعد حفل تامر حسني وأبيوسف في زد بارك