رياضة

موعد مباراة تشيلسي وليفربول في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة تشيلسي وليفربول في الدوري الإنجليزي

في إطار الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023 الجديد ، ينتظر عشاق كرة القدم والمشجعين حول العالم بدء منافسة مريرة بين فريقين ليفربول ضد منافسه تشيلسي ، تشهد منافسات نارية سابقة ونتائج مفاجئة. .

مواعيد مباراة تشيلسي وليفربول في الدوري الإنجليزي

ومن المتوقع أن تقام مباراة تشيلسي ضد غريم ليفربول يوم الأحد المقبل ، 18 سبتمبر ، الساعة 5:30 مساءً بالتوقيت المحلي في القاهرة و 6:30 مساءً في مكة المكرمة.

وكان فريق ليفربول تحت قيادة مدربه الألماني يورجن كلوب، قد نجح في تحقيق فوزًا صعبًا على نظيره فريق أياكس أمستردام الهولندي، مساء أمس الثلاثاء، بهدفين مقابل هدف وحيد، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكانت قد قررت رابطة الدوري الإنجليزي، تأجيل مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في هذا الموسم، بسبب وفاة الملكة إليزابيث الثانية، عن عمر يناهز الـ 96 عامًا.

ترتيب تشيلسي وليفربول في الدوري الإنجليزي

ويدخل فريق تشيلسي هذه المباراة المرتقبة، وهو في المركز السادس بجدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 10 نقاط، بينما يأتي نظيره ليفربول في المركز السابع برصيد 9 نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الجديد 2022-2023، كما سيتم بث مباراة ليفربول مع تشيلسي، عبر شاشاتها المختلفة.

إقرأ أيضا:مباراة مصر والسنغال في نهائي كأس أمم أفريقيا مع الموعد والقنوات المجانية الناقلة
السابق
بدون تشفير وتكاليف شاهد مجانا مباراة ريال مدريد ولايبزيج اليوم
التالي
تفاصيل سرقة منزل توماس مولر