رياضة

ملخص و نتائج مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء

ملخص و نتائج مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء

انتهت مباريات اليوم الثلاثاء 13 سبتمبر 2022 الجولة الثانية من مواجهة مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا ، حيث خسر برشلونة أمام غريمه الألماني بايرن ميونيخ.

حقق بايرن ميونيخ فوزا كبيرا على غريمه برشلونة بهدفين لصفر مساء الثلاثاء ، بينما تغلب نادي بروج البلجيكي على غريمه البرتغالي بورتو بأربعة أهداف في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وسقط أتليتكو مدريد الأسباني أمام نظيره بايرن ليفركوزن الألماني بنتيجة هدفين مقابل لا شئـ بينما حقق ليفربول الإنجليزي فوزًا صعبًا على حساب آياكس الهولندي بنتيجة هدفين مقابل هدف في المجموعة الأولي من مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وتمكن إنتر ميلان الإيطالي من تحقيق فوزًا صعبًا على حساب فيكتوريا بلزن التشيكي بنتيجة هدفين مقابل لا شئ في المباراة التي جمعت بينهم مساء اليوم، بينما خسر توتنهام هوتسبير الإنجليزي بنتيجة هدفين مقابل لا شئ أمام نظيره سبورتينج لشبونة البرتغالي في المباراة التي جمعت بينهم مساء اليوم الثلاثاء.

تُذاع أحداث مباريات دوري أبطال أوروبا عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الوحيد والحصري للبطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

التردد (ميجا هرتز) 11013 – 11054 – 12604
معدّل استقطاب الموجة  أفقي
معدّل الترميز 27500
معدّل تصحيح الخطأ 2/3

السابق
6 أسباب وراء عزل منى البرنس من وظيفتها
التالي
في سطور من هو الحارس الألماني مانويل نوير ويكيبيديا