الفن والفنانين

ديانة مادلين طبر

ديانة مادلين طبر

ما هي المعتقدات الدينية لمادلين طبر ، الفنانة والممثلة اللبنانية مادلين طبر لها تأثيرها وشهرتها على شاشة التلفزيون حيث بدأت مسيرتها كشخصية إعلامية ثم انتقلت إلى الأداء والظهور في العروض من خلال العمل السينمائي ، من خلال مقالنا سوف نتحدث عن الفنانة مادلين طبر ومعتقداتها الدينية وبعض المعلومات عنها.

ديانة مادلين طبر

الفنانة اللبنانية مادلين طبر مسيحية لأنها من أصل لبناني ، ولدت في 26 فبراير 1958 لعائلة مسيحية في بيروت. تبلغ من العمر 64 عامًا هذا العام ، وقد التحقت بالمعهد الوطني العالي للموسيقى ، ودرست الغناء الشرقي في لبنان ، وأثناء دراستها في لبنان ، أعجب وديع الصافي بشدة بغنائها.

في سطور من هي مادلين طبر ويكيبيديا

الفنانة مادلين طبر هي ممثلة لبنانية الأصل، ولدت في العاصمة اللبنانية بيروت، بتاريخ 26 فبراير 1958م، هذا وقد تخرجت مادلين طبر من كلية الإعلام في العام 1982م، وقامت بعدها بالعمل كصحفية في مجلة الشبكة اللبنانية ومذيعة تليفزيونية أيضاً، ثم بدأت مسيرتها في التمثيل من خلال السينما، حيث أنها شاركت في العديد من الأفلام في بداية التسعينيات، وكان من أهمها فيلم «كفرون»، والذي شاركت في بطولته مع الفنان السوري دريد لحام، من ثم توجهت لتسافر إلى مصر، حيث أنها قد شاركت في العديد من الأعمال ما بين السينما والتلفزيون، وكان من أهم وأبرز أعمالها [ الطريق إلى إيلات، وجه القمر، ريش نعام].

إقرأ أيضا:بالصور خالد شقيق الراحل هشام سليم يظهر في الجنازة

حياة مادلين طبر

بدأت الفنانة مادلين طبر مشوارها الفني من خلال العمل في الإذاعة والتلفزيون في لبنان، حيث أنها عملت كصحفية في مجلة الشبكة اللبنانية، ثم بعد ذلك دخلت إلى عالم التمثيل في مشاركتها للعديد من الأفلام السينمائية في لبنان، ثم بعد ذلك انتقلت للعمل مع الفنان السوري دريد لحام في فيلم «كفرون»، وقد كانت بداية شهرتها الواسعة عندما قامت بالمشاركة في بطولة الفيلم التليفزيوني «الطريق إلى إيلات»، كما أنه لديها عدد كبير من المسلسلات والأفلام الخاصة بها والحاصلة على العديد من الجوائز.

السيرة الذاتيةمادلين طبر 

الإعلامية والفنانة اللبنانية مادلين طبر، ذات أصول لبنانية، فقد اشتهرت الفنانة اللبنانية مادلين طبر في عالم التمثيل والسينما، وفيما يلي بعض المعلومات الأساسية التي تخص الفنانة مادلين طبر وسيرتها الذاتية:

إقرأ أيضا:في سطور من هي فاتن حمامة ويكيبيديا
  • الاسم الكامل: مادلين طبر الخوري
  • الاسم باللغة الإنجليزية: Madliene Tabar All-Khoury
  • المهنة: إعلامية، ممثلة
  • تاريخ الميلاد: 26 فبراير 1958م
  • العمر: 64
  • الجنسية: لبنانية
  • مكان الولادة: لبنان، بيروت
  • البرج: الحوت
  • سنوات النشاط: 1982_حتى الآن
السابق
تقييم محمد صلاح بعد فوز ليفربول على أياكس
التالي
ترتيبات مجموعات دوري أبطال أوروبا بعد انتهاء مباريات اليوم الثلاثاء