منوعات

أبرز حفلات اليوم الوطني السعودي 92 وطريقة حجز التذاكر

أبرز حفلات اليوم الوطني السعودي 92 وطريقة حجز التذاكر

تستضيف المملكة العربية السعودية العديد من الحفلات الموسيقية ضمن احتفالات اليوم الوطني السعودي 2022 ، حيث ستنطلق احتفالات الإدارة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية بالتزامن مع اليوم الوطني السعودي الـ 92 الذي يتم الاحتفال به في يوم 2022. الجمعة 23 سبتمبر .

أبرز حفلات اليوم الوطني السعودي 92 وطريقة حجز التذاكر

وستقام سلسلة من الحفلات الموسيقية في إطار الاحتفال باليوم الوطني السعودي الثاني والتسعين ، بما في ذلك حضور عدد كبير من المطربين العرب.

تبدأ حفلات  اليوم الوطني السعودي 92 بحفل المطربة موضي الشمراني بالجبيل، يوم الأربعاء الموافق 21 سبتمبر/ أيلول، يليها في نفس المكان حفل سلطان خليفة يوم الخميس الموافق 22 سبتمبر / أيلول.

كما أعلنت شركة “بنش مارك” عن تنظيم حفل غنائي جديد للفنانة أنغام وأحمد سعد في جدة، حيث نشرت بوستر للحفل على حسابها الرسمي على تويتر، وعلقت: “بنغني ونحتفل في اليوم الوطني مع الفنانة أنغام والفنان أحمد سعد في جدة”.

ومن المقرر أن يقام الحفل على مسرح بنش مارك بجدة، في يوم 24 سبتمبر الجاري، وتُطرح التذاكر يوم 14 سبتمبر.

و كشفت ايضآ شركة روتانا عن حفلاتها الغنائية، التي تبدأ بحفل الفنان ماجد المهندس، المقرر إقامته في مدينة القصيم على مسرح مدينة الملك عبدالله الرياضية، يوم 22 سبتمبر الجاري.

إقرأ أيضا:سعر تذكرة دخول وادي الملوك للمصريين والطلبة والأجانب

ويقام حفل الفنان رابح صقر في الأحساء- مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، يوم الجمعة الموافق 23 سبتمبر / أيلول،وحفل الفنانة شمة حمدان يوم الجمعة الموافق 23 سبتمبر / أيلول بالجبيل.

كما يقام حفل الفنان محمد عبده في أبها على مسرح طلال المداح (المفتاحة)، وذلك يوم السبت الموافق 24 سبتمبر / أيلول،وكذلك حفل الفنانة خديجة معاذ في الجبيل، وذلك يوم السبت الموافق 24 سبتمبر / أيلول بالتزامن مع حفل محمد عبده.

طريقة حجز تذاكر حفلات اليوم الوطني السعودي 92

تستعد المملكة العربية السعودية وجميع المواطنين لاستقبال اليوم الوطني السعودي بالاحتفالات فهو من الأيام العظيمة التي ينتظرها المواطنون كل سنة ويستعدون لاستقباله بالحفلات العائلية والاستفادة من العروض والأنشطة المختلفة التي تشهدها المملكة في هذا اليوم ومن ثم يبحث الكثير من المواطنين داخل المملكة العربية السعودية عن طريقة حجز تذاكر حفلات اليوم الوطني السعودي 92 وسوف نوضح لكم متابعينا من خلال السطور القادمة خطوات ورابط حجز تذاكر حفلات اليوم الوطني السعودي 92 وأسعار تذاكر حفلات اليوم الوطني السعودي.

حجز تذاكر حفلات اليوم الوطني السعودي 92

اليوم الوطني السعودي 92 من الأيام المميزة التي يحتفل فيها كل مواطن داخل المملكة بتوحيد المملكة ويأتي اليوم الوطني في الشهري الجاري شهر سبتمبر يوم 23 وتحتفل المملكة كل عام بهذا اليوم احتفال كبير في جميع المناطق واحياء الكثير من الحفلات الغنائية المميزة  واليكم خطوات حجز تذاكر حفلات اليوم الوطني السعودي 92

إقرأ أيضا:من هي نيكول شاناهان حبيبة إيلون ماسك

1- الدخول إلى موقع فعاليات اليوم الوطني السعودي 92 عبر شبكة الانترنت من خلال الرابط التالى https://www.ticketingboxoffice.com/.

2- بعد ذلك نقوم بالذهاب إلى خيار الفعاليات المتواجد أسفل الصفحة الرئيسية.

3- ثم نقوم بالنقر علي خيار حفلة اليوم الوطني السعودي 92 ونضغط علي زر حجز.

4-ثم قم بقراءة الشروط والموافقة عليها وتحديد المناسبة.

5- ثم نقوم بتحديد الطاولة واختيار عدد المقاعد وبعد ذلك قم بتأكيد طلب الحجز.

أسعار تذاكر حفلات اليوم الوطني السعودي 92

تختلف أسعار حفلات اليوم الوطني السعودي 92 ذلك حسب أختلاف مكان المقعد والعدد المحجوز ولكن الأسعار تتراوح بداية من 200 ريال وحتي 5000 ريال ويتم الاشراف علي الحفلات وتنظيمها من جانب شركة روتانا وشركة بنش مارك.

السابق
عدد وفيات حادث انهيار عمارة اللويبدة
التالي
تغطية كاملة لحادث إنهيار عمارة اللويبدة