منوعات

أفضل 6 أفلام أجنبية كوميدية في 2022

أفضل 6 أفلام أجنبية كوميدية في 2022

تعتبر الأفلام الكوميدية رائعة لقضاء ليلة سعيدة مع العائلة أو الأصدقاء ، ولكن العثور عليها قد يكون أمرًا شاقًا.

شهد هذا العام الكثير من الكوميديا ​​الجيدة ، يمكن مشاهدة بعضها على منصات البث مع العائلة ، وتنظيم حفلة صغيرة بين المعارف المقربين.

أدرج موقع “BGR” الأمريكي أفضل الأفلام الكوميدية التي سيتم طرحها في عام 2022.

1- The Unbearable Weight of Massive Talent

فيلم “وزن الموهبة الهائل الذي لا يطاق”، بطولة نيكولاس كيدج، وتيفاني هاديش. ويدور حول نيكولاس الذي يلعب دور نفسه ويقبل عرضاً بقيمة مليون دولار من أحد كبار المعجبين لحضور حفل عيد ميلاده، قبل أن يكتشف أن الأخير يتورط في مغامرة لا مثيل لها.

2- Marry Me

فيلم “تزوجيني”، بطولة جينيفر لوبيز وجيمي فالون. ويدور حول فنانة تنهار حياتها بعد أن تكتشف خيانة خطيبها قبل ثوانٍ فقط من زواجها، وتقرر الانتقام والزواج من أحد الغرباء من الجمهور مما يقودها لسلسلة من المواقف الطريفة.

3- Hocus Pocus 2

فيلم “هوكس بوكس 2″، بطولة بيت ميدلر وسارة جيسيكا باركر. ويتناول عودة عائلة الساحرات “ساندرسن” للانتقام، وهذه المرة لن يوقفها أحد.

4- I Want You Back

فيلم “أريد استعادتك”، بطولة تشارلي داي وجيني سلايت. ويتناول قصة اثنين غرباء يجتمعان سوياً لتخريب علاقة أحبائهما السابقين، بعد هجرهم لهما.

إقرأ أيضا:سبب استقالة هاني شاكر نقيب الموسيقيين

5- Sonic the Hedgehog 2

فيلم “القنفد سونيك 2″، بطولة جيم كاري وبن شوارتز. ويدور حول مغامرة جديدة للقنفد “سونيك” لإنقاذ العالم من أشرار يهددون بتدمير البشرية.

6- The Man from Toronto

فيلم “رجل من تورنتو”، بطولة كيفن هارت ووودي هارلسون. ويتناول قصة مدرب لياقة يضطر للاتحاد مع قاتل مأجور بسبب خطأ غير مقصود، وتنشأ سلسلة مواقف طريفة.

السابق
بالفيديو تفاصيل انهيار عمارة في اللويبدة
التالي
أسعار حلاوة المولد النبوي 2022 في مصر