رياضة

قائمة اللاعبين الذين ارتدوا قميص برشلونة وبايرن ميونيخ

قائمة اللاعبين الذين ارتدوا قميص برشلونة وبايرن ميونيخ

ويلتقي برشلونة وبايرن ميونيخ ، الثلاثاء ، في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ، وهي مباراة ستكون خاصة للغاية بالنسبة لروبرت ليفاندوفسكي ، الذي سيعود مرة أخرى إلى وطنه.

مع وصوله إلى كامب نو هذا الصيف ، دخل ليفاندوفسكي في قائمة اللاعبين الذين ارتدوا قمصان بايرن وبرشلونة طوال مسيرته الكروية ، حسبما ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو.

في التقرير أدناه ، قائمة اللاعبين الذين يرتدون قمصان برشلونة وبايرن ميونيخ.

 

1- مارك هيوز

كان المهاجم الويلزي أول لاعب يرتدي قميص برشلونة وبايرن ميونيخ، وقد وصل إلى كامب نو عام 1986 وغادر على سبيل الإعارة في العام التالي إلى ألمانيا.

2- باتريك اندرسون

بعد أداء بمستوى جيد في بايرن، وصل المدافع السويدي إلى برشلونة في موسم 20001/02، لكن الإصابات أعاقت وقته في كامب نو في السنوات الثلاث التي قضاها كلاعب في برشلونة.

3- فان بوميل

جاء لاعب خط الوسط الهولندي إلى برشلونة في صفقة انتقال مجانية في موسم 2005/06 وكان جزءًا من الفريق الذي فاز بدوري أبطال أوروبا في باريس، وبعد عام واحد فقط في برشلونة، ذهب فان بوميل إلى بايرن ولعب أربعة مواسم ونصف.

4- بيبي رينا

تدرب الحارس في الفئات السنية في برشلونة، وأتيحت الفرصة لرينا مع الفريق الأول في موسم 2000/01، وبعد المرور عبر فياريال وليفربول ونابولي، وقع الحارس لبايرن في 2014 وقضى موسما في ألمانيا.

إقرأ أيضا:موعد وتوقيت مباراة ريال مدريد وقادش في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

5- تياجو ألكانتارا

ظهر تياجو ألكانتارا لأول مرة مع الفريق الأول في عام 2009 وفي صيف 2013 وقع مع بايرن ميونيخ، وهناك لعب سبعة مواسم على مستوى عالٍ قبل أن يغادر إلى ليفربول في عام 2020.

6- كوتينيو

كان البرازيلي أغلى صفقة في تاريخ برشلونة (120 مليونًا بالإضافة إلى 40 متغيرًا) في يناير 2018 وذهب على سبيل الإعارة إلى بايرن في صيف عام 2020.

إقرأ أيضا:ليفربول يسجل هدف وحيد في وست هام في الشوط الاول

7- أرتورو فيدال

بعد ثلاثة مواسم في بايرن ميونيخ، وصل لاعب خط الوسط التشيلي إلى برشلونة في صيف 2018، وقد لعب فيدال موسمين كلاعب في برشلونة وغادر إلى إنتر ويلعب حاليًا مع فلامنجو البرازيلي.

8- روبرت ليفاندوفسكي

بعد ثمانية مواسم سجل فيها أهداف من جميع الألوان في بايرن ميونيخ، وقع ليفاندوفسكي لبرشلونة هذا الصيف ليصبح معيارًا لهجوم برشلونة.

السابق
بالصور أشهر النجمات العرب بالبوركيني
التالي
من سيحضر جنازة الملكة الراحلة إليزابيث الثانية