رياضة

قائمة منتخب تونس في مواجهة البرازيل ودياً

قائمة منتخب تونس في مواجهة البرازيل

أصدر الاتحاد التونسي لكرة القدم تشكيلتي البرازيل وجزر القمر استعدادا لكأس العالم 2022 المرتقب في قطر.

وستلعب تونس مباراتين وديتين خلال فترة التوقف الدولية المقبلة أبرزهما البرازيل يوم 27 سبتمبر بعد خمسة أيام من مواجهة جزر القمر في أول مباراة ودية يوم 22 سبتمبر.

وقال الحساب الرسمي للاتحاد التونسي لكرة القدم عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” إن مدرب المنتخب التونسي جلال قدري دعا قائمة أولية من 29 لاعبا للمشاركة في المعسكر التدريبي من 15 إلى 19. 27 سبتمبر.

وتضم القائمة ثنائي الزمالك سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي ، الأمر الذي قد يسبب أزمة للفريق الأبيض ، خاصة أنه سيواجه منتخب تشاد الرياضي في الفترة من 18 إلى 25 سبتمبر في التصفيات. .

قائمة منتخب تونس في مواجهة البرازيل

  • حراسة المرمى: بشير بن سعيد وأيمن دحمان وصدقي دبشي.
  • خط الدفاع: بلال عيفة وعمر رقيق ومنتصر طالبي ومحمد دراكر وحمزة المثلوثي وعلي عبدي ورامي كعب وعلي معلول وديلان برون ونادي الغندري.
  • خط الوسط: حنبعل المجبري وفرجاني ساسي وعيسى علاء ومرتضى بن وناس وغيلان الشعلالي وسيف الدين الخاوي وإلياس السخيري ومنتصر الطالبي.
  • خط الهجوم: سيف الدين الجزيري وعصام جبالي، وياسين الخنيسي ويوسف مساكني ونعيم سليتي وسيف الله لطيف ووهبي الخزري وأنيس بن سليمان.

وقالت تقارير صحفية مصرية إن البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الزمالك، يرفض فكرة مشاركة الجزيري والمثلوثي مع منتخب تونس، وهي نفس الأزمة التي يعاني منها مع منتخب مصر الذي ضم 5 لاعبين.

إقرأ أيضا:تشكيل الأهلي الرسمي أمام وفاق سطيف اليوم

يذكر أن منتخب تونس يلعب في المجموعة الرابعة خلال منافسات كأس العالم 2022، مع منتخبات فرنسا والدنمارك وأستراليا.

السابق
قائمة ريال مدريد المستدعاة لمباراة لايبزيج في دوري أبطال أوروبا
التالي
رسميا موعد طرح أغنية دوشة محمد رمضان بعد التأجيل