دليل القنوات

موعد وتوقيت عرض برنامج صبايا الشمس 2022 ريهام سعيد

موعد وتوقيت عرض برنامج صبايا الشمس 2022 ريهام سعيد

مواعيد عرض ريهام سعيد الجديد عام 2022. حقق عرض ريهام سعيد الجديد على قناة الشمس نجاحًا ساحقًا في عالم الفن وعلى مواقع التواصل الاجتماعي بعد بث الحلقة الأولى من البرنامج يوم السبت الماضي الموافق 10 سبتمبر.

صورة وخبر مصر. في التقرير ، ترصد مواعيد عرض برنامج ريهام سعيد الجديد

مواعيد برنامج ريهام سعيد الجديد عام 2022

ومنذ ذلك الحين ، تزايدت عمليات البحث العامة عن مواعيد عرض ريهام سعيد الجديد ، حيث تغيب العرض الذي يحمل عنوان “صبايا الشمس” لفترة طويلة بين عودة برنامجها الشهير صبايا الخير وإحالته إلى التقاعد.

تستمر مواعيد برنامج ريهام سعيد الجديد ، الذي يبث أسبوعيًا أيام السبت والأحد والاثنين في تمام الساعة 9 مساءً على قناة الشمس ، في تحقيق نجاح كبير.

وكانت قد أثارت ريهام سعيد ضجة عريمة في أولى حلقات برنامجها الجديد “صبايا الشمس”، خاصة بعد دهائها بالإستعانة بـ الطفلة بسنت، التي سبقت وأثارت الجدل أيضا خال برنامج “صبايا الخير”، وبدأ الجمهور ينتقد الحلقة وينتقد الطفلة بسنت كعادتهم مشيرين إلى أنها ليست طفلة كالمعتاد رؤيته وأن ريهام سعيد هي الطفلة بجانبهم.

ولم يكن أسلوب الطفلة بسنت هو السبب الوحيد وراء نجاح برنامج ريهام سعيد الجديد، اذ أن شكل بسنت الذي لم يتغير جعل الجمهور يتسائل حول معاناتها من مرض ما يجلعها متوقفة عن النمو، ولم يجد الجمهور إجابة مباشرة على هذا الأمر.

إقرأ أيضا:موعد مشاهدة حلقة عمرو يوسف ودينا الشربيني في برنامج بصراحة مع

من ناحية أخرى، كانت قد عادت ريهام سعيد لتقديم برنامجها الجديد بعد شهور من إعلانها الإعتزال عبر حسابها الرسمي بـ موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” فقالت: “عارفه إن عشان آخد مكان كممثلة لازم أسيب الإعلام، مع حفظ الألقاب زي داليا البحيري وبسمة ودينا فؤاد ودينا الشربيني وغيرهم بس مكنتش قادرة أسيب رسالتي إللي كانت مهمة أوي وقتها… أنا تعبت وحاسة أني قدمت كل اللي ممكن يتقدم والدولة عاملة اللي عليها ومش محتاجين دور المجتمع المدني في مساعدة الناس، لكن أنا ليا الشرف أني اشتغلت في المهنة العظيمة دي”.

إقرأ أيضا:موعد مشاهدة لقاء شيري عادل وحورية فرغلي في يحدث في مصر
السابق
ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا قبل بداية مباريات الجولة الثانية
التالي
تفاصيل وحقيقة الغاء التوقيت الشتوي في الاردن