رياضة

ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا قبل بداية مباريات الجولة الثانية

ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا قبل بداية مباريات الجولة الثانية

وستلعب الليلة سبع مباريات في الدور الثاني من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ، مع بايرن ميونيخ ومنافسه الإسباني برشلونة وليفربول وأياكس أمستردام وتوتنهام هوتسبير وسبورتنج لشبونة.

نتائج الجولة الأولى مثيرة ، والأكثر إثارة للدهشة أن ليفربول خسر أمام نابولي في إيطاليا بأربع أهداف ، كما تغلب بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان على إنتر ميلان ويوفنتوس على التوالي ، وكذلك برشلونة وريال مدريد ومانشستر سيتي. فاز بـ 5 أهداف و 3 و 4 أهداف.

 

ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا قبل بداية مباريات الجولة الثانية

ويتصدر أياكس أمستردام جدول الترتيب برصيد ثلاث نقاط بفارق الأهداف فقط عن نابولي وصيف البطل الإيطالي نابولي ، بينما يحتل ليفربول المركز الثالث في الترتيب بالتساوي مع رينجرز الأخير.

أتلتيكو يحتل صدارة المجموعة الثانية

فيما احتل فريق أتلتيكو مدريد الإسباني صدارة المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط متساويا مع كلوب بروج البلجكي، فيما يقبع بورتو وليفركوزن في المركزين الثالث والرابع بلا رصيد من النقاط.

برشلونة يتصدر المجموعة الثالثة

فيما حل نادى برشلونة الإسباني فى صدارة مجموعته الثالثه متفوقاً على بايرن ميونخ صاحب الوصافة برصيد 3 نقاط أيضا، بينما يقع إنتر ميلان فيكتوريا بلزن في المركزين الثالث والرابع بدون نقاط.

لشبونة في صدارة المجموعة الرابعة

إقرأ أيضا:من هو معلق مباراة تشيلسي وأرسنال اليوم

فيما يحتل سبورتيج لشبونة المركز الأول في صدارة المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، فيما يحتل توتنهام الوصافة بنفس الرصيد بينما يقبع أولمبيك مارسيليا وفرانكفورت ايينتراخت في المركزين الثالث والرابع بلا رصيد من النقاط.

شاختار في صدارة المجموعة الخامسة

ويحتل فريق شاختار الأوكرانى صدارة المجموعة الخامسة برصيد 3نقاط متفوقا على ريال مدريد صاحب نفس الرصيد بفارق الأهداف، فيما يقع لايبزيج وسليتك فى المركزين الثالث والرابع بلا رصيد من النقاط.

دينامو زغرب في صدارة المجموعة السادسة

وكذلك جاء دينامو زغرب الكرواتي في صدارة المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط متفوقا على ميلان صاحب الوصافة بنقطة واحدة وجاء ريد بول سالزبروج في المركزا لثالث بنقطة واحدة بينما يتذيل تشيلسي الترتيب بلا رصيد من النقاط.

مان سيتي في صدارة المجموعة السادسة

ويتصدر مانشستر سيتي الإنجليزي صدارة المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط متساويا مع دورتموند الالمانى بنفس الرصيد فيما يقبع كوبنهاجن وإشبيلية في القاع بلا رصيد من النقاط.

إقرأ أيضا:موعد مباراة منتخب السعودية وأستراليا القادمة في تصفيات كأس العالم

بنفيكا يرتقى لصدارة المجموعة الثامنة

فيما ارتقى فريق بنفيكا البرتغالي لصدارة المجموعة السابعة برصيد 3نقاط متساويا مع باريس سان جيرمان صاحب الوصافة بينما يقبع يوفنتوس في المركز الثالث بلا رصيد من النقاط

السابق
سبب إيقاف اللاعب إبراهيم صبرة
التالي
موعد وتوقيت عرض برنامج صبايا الشمس 2022 ريهام سعيد