الفن والفنانين

في سطور من هو سامو زين ويكيبيديا

في سطور من هو سامو زين ويكيبيديا

يتصدر الفنان سامو زين قائمة محرك بحث جوجل بعد اتهامه بالتهرب الضريبي ، وأصدر قرارًا غيابيًا ، وحكم على سامو زين بالسجن عامين مع الأشغال الشاقة وكفالة 100 ألف جنيه لوقف التنفيذ ، وغرامة قدرها مليون و397 ألفًا و393 جنيهًا ، وحكم عليه بالتهرب الضريبي.

في سياق نشر هذا الاتجاه ، ترصد صورة وخبر أهم المعلومات في حياة سامو زين Samo Zain في السطور التالية.

 

من هي سمر زين؟

من أصل سوري ، مواليد الكويت ، المعروف سابقاً باسم “أسامة الأبرص”. درس الإذاعة في لندن ، وأتيحت له الفرصة الأولى للغناء في باحة مطعم شهير بلندن ، وكان كل الحضور من الأصدقاء الذين حضروا أغانيه ويهتفون به ، قبل أن يعود إلى الكويت بدأ شركته الخاصة باسمه ، وهي خطوة سمحت له بتطوير علاقات جيدة مع مجموعة كبيرة من الأشخاص الحاضرين. مطربين منهم عمرو دياب وديانا حداد وغيرهم. شهد عام 2001 بداية ألبوم ساموا زين الأول “ميلي يا حلوة” ، وفي عام 2002 قرر التوقيع مع روتانا لإصدار ألبوم “أنا ليك” ، وكان غائبًا في عام 2003 وعاد بقوة في عام 2004 بألبوم “قربي ليا “. ، بالإضافة إلى وجود العديد من الأغاني الفريدة التي تم إصدارها بنجاح كبير.

في سطور من هو سامو زين ويكيبيديا

إقرأ أيضا:بالصور إطلالة نجلاء بدر في مهرجان القاهرة للدراما

في عام 2006 قرر سامو زين دخول عالم الفن السينمائي وتم إصدار أول أفلامه تحت عنوان “90 دقيقة” للمخرج إسماعيل فاروق، وشهد عام 2009 ثاني أفلامه بعنوان “شقاوة” من إخراج أحمد البدري، وكانت أخر تجاربه هو فيلم “اللغز”، وبجانب ذلك كان له فرصة وحيدة في الدراما من خلال مسلسل “طعم الدنيا” من إخراج عبد العزيز حشاد.

ألبوم “معاك” والذي تم إصداره عام 2005، وألبوم ” عارف إيه ” 2007، ألبوم  “هو ده حبيبي”، الذي طرح في عام 2018، “الورد الأحمر”، عام 2012

إقرأ أيضا:أول تعليق من أصالة نصري على أزمة شيرين عبد الوهاب

في سطور من هو سامو زين ويكيبيديا

السابق
رونالدو يفتح الباب أمام عرض الهلال بعد رفضه
التالي
مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء في ملاعب العالم