الفن والفنانين

تصريحات باسم سمرة في برنامج واحد من الناس كاملة

تصريحات باسم سمرة في برنامج واحد من الناس كاملة

أثار الفنان المصري باسم سمرة أكثر من أزمة مع فنانين آخرين في حديث على قناة “الحياة” تحدث خلاله عن مسيرته الفنية والشخصية.

تحدثت سمرة عن زميلته نيلي كريم  في برنامج “واحد من الناس” ونسب إليه الفضل في تطوير أدائها الفني. قال سمرة إن نيللي كريم لم تستطع التحدث جيدًا أمام الكاميرا في البداية.

وتطرق سمرة لمشاركته لنيللي كريم في مسلسل “ذات” قائلا: “نيللي كريم كانت لسه في البدايات وكانت لسه لذيذة واستفادت مني ومن انتصار”.

وأضاف: “نيللي كانت داخلة فاكرة أننا من عالم آخر مكنتش مصدقة أن في كده، وبعديها بقت نجمة عظيمة وبتطوّر. هي علشان كانت بتعمل بالية عندها إيقاع، بس وقت التصوير كانت بتبقى قاعدة مش عارفة تقول كلمتين على بعض”.

لم ترد الفنانة نيللي كريم على تصريحات سمرة حتى الآن، بسبب انشغالها في نفي شائعات انفصالها عن زوجها هشام عاشور.

في الجزء الثاني من الحوار، اتهم باسم سمرة، زميله أحمد السقا بالمشاركة في حذف مشاهده الصعبة من فيلم “إبراهيم الأبيض” للمخرج مروان حامد.

وقال سمرة: “أنا أشطر من أحمد السقا بكثير، هو في حتة وأنا في حتة تانية، شالو دوري في فيلم إبراهيم الأبيض علشان وجودي كان هيعمل قلق”.

وواصل حديثه قائلا: “أحمد السقا شخص طيب، لكن مندهش مما حدث لي معه في فيلم الجزيرة، قتلوني وخرجت من الجزء الثاني، وفي فيلم إبراهيم الأبيض أديت معه مشهدا صعب جدا، وفوجئت بحذفه، ولم أحضر العرض الخاص للفيلم”.

إقرأ أيضا:الفنانة التونسية مريم الدباغ تشعل مواقع التواصل بتصريحاتها

وتابع سمرة : “لا أعرف سبب قلق أحمد السقا من وجودي في الفيلم، وسألته قال لي أنا مش مسؤول، وسألت المخرج قال لى الجرافيك مظبطش”.

تصريحات باسم سمرة في برنامج واحد من الناس كاملة

عقب تصريحات باسم سمرة، خرج المخرج والمؤلف محمد دياب، ليدافع عن أحمد السقا. وكتب محمد دياب عبر صفحته بموقع “فيسبوك” قائلا: “الموهوب باسم سمرة صرح بأن النجم أحمد السقا هو اللي ورا موته في فيلم الجزيرة واستبعاده من الجزء التاني”.

وتابع: “كمؤلف لفيلم الجزيره شهادتي أن أحمد السقا عمره ما تدخل في حرف من السيناريو، مخرج الفيلم الأستاذ شريف عرفة معندوش نجوم يفرضوا رأيهم ولا حتى يتدخلوا في العمل، شخصية حسن اللي لعبها باسم سمرة مستوحاة من شخصية حقيقية ماتت في الحقيقة وده سبب إني اخترت أموت الشخصية”.

تصريحات باسم سمرة في برنامج واحد من الناس كاملة

وأعاد باسم سمرة تحدي الفنان محمد رمضان، وقال خلال الحوار:” هو شخص خير وناجح، ومرة طلبت منه الدخول في مباراة تمثيلية لمدة 10 دقائق لمعرفة من الأفضل، هو اختار طريق وناجح فيه ولا أملك أن أوجه له نصيحة”.

يذكر أن تصريحات باسم سمرة غالبًا ما تدخله في خلافات مع زملائه والعاملين في القطاع الفني، وفي الأشهر الماضية، دخل في أزمة مع رئيس هيئة الترفيه السعودي تركي آل الشيخ، والفنانة رحاب الجمل والفنان محمد رمضان، لكنه سرعان ما اعتذر أو تصالح وأنهى الخلافات.

إقرأ أيضا:موعد طرح ألبوم حسام حبيب الجديد

تصريحات باسم سمرة في برنامج واحد من الناس كاملة

إقرأ أيضا:موعد حفل حسن شاكوش وحمو بيكا وعمر كمال في موسم الرياض

تصريحات باسم سمرة في برنامج واحد من الناس كاملة

 

تصريحات باسم سمرة في برنامج واحد من الناس كاملة

 

السابق
أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 13 سبتمبر 2022 في الكويت
التالي
أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 13 سبتمبر 2022 في الأردن