رياضة

سبب رفض كريستيانو رونالدو عرض الهلال السعودي

سبب رفض كريستيانو رونالدو عرض الهلال السعودي

كشفت تقارير إعلامية عن سبب رفض نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي كريستيانو رونالدو الانتقال إلى الهلال من السعودية.

ارتبط اسم رونالدو بانتقاله إلى أكثر من ناد في الفترة الماضية ، ولم يلعب يونايتد في دوري أبطال أوروبا المفضل لديه ، لكنه بقي لأنه لم يكن هناك عرض مناسب.

أكدت شبكة CNN البرتغالية ، رفض رونالدو عرضًا مغريًا من الهلال السعودي في الصيف مقابل راتب قدره 242 مليون يورو لمدة موسمين.

وكان هذا العرض تاريخيا، إذ أنه كان سيجعل النجم البرتغالي يحصل على راتب سنوي قيمته 121 مليون يورو، وهو الذي لم يتقاضاه أي لاعب في وقت سابق.

وفي الوقت الذي خرجت فيه هذه التقارير، أكد ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، وجود رغبة قوية من كبار الدوري السعودي للتعاقد مع كريستيانو رونالدو.

صحيفة “آس” الإسبانية كشفت سر رفض كريستيانو رونالدو عرض الهلال، حيث أكدت أن اللاعب يرغب في البقاء بالملاعب الأوروبية خلال الفترة المقبلة.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن النجم البرتغالي كان يتطلع للتوقيع مع أحد الأندية الكبرى أو البقاء مع مانشستر يونايتد، من أجل مواصلة حصد الألقاب في قارة أوروبا.

ورغم تواضع مستوى مانشستر يونايتد الموسم الماضي، سجل رونالدو 24 هدفا وقدم 3 تمريرات حاسمة في 38 مباراة بكافة المسابقات، ليدخل ضمن المرشحين الـ30 للكرة الذهبية، في الوقت الذي غاب فيه منافسه وغريمه التقليدي ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

إقرأ أيضا:بالفيديو هدف البرازيل الرابع باكيتا في كوريا الجنوبية

يُذكر أن رونالدو هو الهداف التاريخي لبطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 140 هدفا، وهو ثاني أكثر اللاعبين تتويجا باللقب برصيد 5 بطولات.

السابق
بدون تشفير شاهد اليوم ومجانا مباراة بايرن ميونيخ وبرشلونة
التالي
مميزات ومواصفات هاتف موتورولا Edge 30 Ultra في سطور