رياضة

قيمة عرض نادي ⁧‫الهلال‬⁩ للتعاقد مع كريستيانو رونالدو

قيمة عرض نادي ⁧‫الهلال‬⁩ للتعاقد مع كريستيانو رونالدو

كشفت شبكة “سي إن إن” البرتغالية ، أن النجم البرتغالي ولاعب مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو رفض عرض نادي الهلال السعودي بقيمة 242 مليون يورو.

رفض رونالدو (37 عامًا) الانتقال إلى الهلال لمدة موسمين بقيمة 424 مليون يورو ، وفقًا لتقرير صادر عن موقع Ole.com نقلاً عن شبكة CNN.

ولا ينبغي أن يكون مفاجئًا أن كريستيانو رونالدو يريد الرحيل عن مانشستر يونايتد ، حيث كان يحاول ذلك خلال الصيف في السعودية ومحاولة الانتقال إلى فريق ينافس في دوري أبطال أوروبا بينما يلعب يونايتد في الدوري الأوروبي.

وأكدت “سي إن إن” البرتغالية أن الهلال بطل الدوري السعودي في المواسم الثلاثة الماضية أراد أن يوقع رونالدو الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات لكن النجم البرتغالي رفض العرض.

ارتبط رونالدو بالعديد من الأندية ، بما في ذلك بايرن ميونيخ وتشيلسي ونابولي وأتلتيكو مدريد ، لكن البرتغالي ظل في أولد ترافورد ، لكن ورد أنه يريد الرحيل في يناير.

وقبل ساعات تحدث ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عن رغبته في رؤية كريستيانو رونالدو، يلعب في أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين.

وقال المسحل في حوار مع موقع صحيفة ”ذا أتليتك“ البريطانية: ”نتمنى أن نرى لاعبًا مثل كريستيانو رونالدو يلعب في الدوري السعودي، سيجلب ذلك ردود فعل إيجابية كبيرة وسيكون ذلك خبرا سارا للجميع، أنا متأكد من أن الجميع يعرف إنجازات رونالدو، ولكن أيضًا كلاعب فهو يمثل نموذجًا يحتذى به“.

إقرأ أيضا:موعد مشاهدة مباراة العراق وعمان في كأس العرب 2021

وبشأن إمكانية تعاقد ناد سعودي مع رونالدو، قال المسحل: ”لم لا؟ أنا متأكد من أنها ستكون صفقة باهظة الثمن بالطبع، لكن يمكننا أن نلاحظ أن أنديتنا تحقق إيرادات عالية في العامين الماضيين، لقد رأينا بالفعل بعض اللاعبين الكبار الذين اعتادوا اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز يأتون إلى الدوري السعودي“.

وتابع: ”أحب كريستيانو رونالدو كلاعب وأود أن أراه يلعب في السعودية“.

وبسؤاله: ”هل من الممكن أن يتم هذا الأمر في الميركاتو الشتوي؟ أجاب ياسر المسحل: ”بصراحة، ليس لدي إجابة، لو كنت رئيسا لأحد أندية الدوري السعودي، يمكنني أن أعطيك الجواب، لكن زملائي في الأندية ليسوا مضطرين لمشاركة مفاوضاتهم معي“.

إقرأ أيضا:هل سيكون موسم 2022 أسوء مواسم كريستيانو رونالدو

وأكد: ”التعاقد مع رونالدو لن يكون صفقة سهلة بالنسبة لناد سعودي أو حتى بالنسبة لغيرهم، لكننا نود رؤيته معنا أو حتى بعض اللاعبين الكبار الآخرين من المستوى ذاته“.

السابق
موعد عودة ضخ النفط العراقي الى الأردن
التالي
بالصور اطلالات وفساتين وضعت منة فضالي في مشاكل