الفن والفنانين

منة فضالي تنفي أخبار اعتزالها

منة فضالي تنفي أخبار

نفت الفنانة منة فضالي ما تردد خلال الساعات الماضية عن اعتزالها عالم الفن أو التفكير فيه ، مؤكدة أن المزاعم لا أساس لها من الصحة ، مشيرة إلى أنها تستعد حاليا لبدء تصوير مشاهدها في مسلسل “الونش” مع محمد رجب الأيام المقبلة. انضمت إلى عائلة العمل التي بدأت التصوير الأسبوع الماضي.

أكدت الفنانة منة فضالي في تصريح خاص ، أنها بالفعل اتخذت قرار باعتزال الفن خلال الأيام القليلة الماضية بعد تفكير عميق، ولكنها تراجعت عنه بعد تدخل العديد من زملائها وأصدقائها في الوسط الفني.

 

وأضافت منة فضالي: فكرت كثيرا في هذا القرار الذي جاء نتيجة الكثير من التداعيات المستجدة داخل الوسط الفني، وقررت العدول عنه بعد مناقشات مع زملائي ومجموعة من كبار النجوم.

وأشارت منة أنها مستمرة في التزامها بتعاقداتها الفنية خلال الفترة المقبلة، وخاصة مع مسلسلها الجديد “الونش”.

مسلسل “الونش” تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى وبطولة محمد رجب، محمود عبد المغنى، ميرهان حسين، منة فضالى، دانا حلبى، محسن منصور، إيهاب فهمى، محمد أبو داود، ميمى جمال، حنان سليمان، علاء مرسى، عبير منير، أحمد إمام، الطفلة ريم عبد القادر وعدد آخر من الفنانين، ومقرر عرضه على احدى قنوات المتحدة في موسم الشتاء.
وتعيش منة فضالى حالة من النشاط السينمائى حيث عرض لها مؤخراً فيلم “فارس” الذى شاركت فيه كضيفة شرف مع أحمد زاهر وحسين فهمى وإيمان العاصى وإخراج إسماعيل فاروق، كما انتهت الشهر الماضى من تصوير فيلم “مغامرات كوكو” بطولة بيومي فؤاد، خالد الصاوي، شيرين رضا، إيهاب فهمي، محمد اسامة “اوس اوس”، نانسي صلاح، عمرو عبد العزيز، طاهر أبو ليلة، إيمان مصطفى، وضيف الشرف حمدى الميرغنى، وسيناريو وحوار ايهاب ناصر، واخراج اسماعيل فاروق.
وتنتظر منة فضالى عرض فيلمين جديدين انتهت من تصويرهما منذ فترة الأول بعنوان “روحى لك” مع إيهاب فهمى، مروى عبد المنعم، متحت تيخة، عمرو عبد العزيز، أحمد سلامة إسلام إسماعيل، شريف باهر أحمد على، تأليف ناجي عبد الله وإخراج مازن نيازى، و”في القلب” بطولة خالد سليم، نسرين طافش، سوسن بدر، هالة فاخر، طونى ماهر، إنجى كيوان، أوستين إسحاق سيناريو وحوار سمير ياسر معالجة درامية محمد حسين المظ وعادل مرسي وإخراج مرقس عادل.

 

إقرأ أيضا:حقيقة وفاة الإعلامي وائل الإبراشي
السابق
موعد مباراة تشيلسي وسالزبورج في دوري أبطال أوروبا وتردد القنوات الناقلة
التالي
موعد عودة ضخ النفط العراقي الى الأردن