منوعات

من هي زوجة الراحل صباح فخري

من هي زوجة الراحل صباح فخري

اسماء أولاد صباح فخري , من هي زوجة صباح فخري , تزامنت أنباء الحزن والصدمة التي تحدثت عن وفاة أحد أشهر المطربين العرب والسوريين في العالم الفنان القدير صباح فخري ، وبدأ كثير من الناس في البحث عن كل شيء معه شخصيًا وعائليًا. – معلومات ذات صلة لمعرفة المزيد عنه ، بما في ذلك أسماء وشخصيات زوجته وأطفاله .. في عمره البالغ 88 عامًا ، هناك أب عظيم ، وهو بلا شك موضع حسد الجميع.

من هو صباح فخري ويكيبيديا

صباح فخري هو فنان و مغني و ملحن سوري اكتسب شهرة عربية و عالمية واسعة بسبب أداءه الغنائي الفريد من نوعه و صوته الرائع، و قد أطلق على نفسه لقب فخري تقديرا لمعلمه الذي رعى موهبته الغنائية منذ صغره فخري البارودي، على الرغم من أنه يدعى صباح الدين أبو القوس و قد ولد في الثاني من مايو لعام 1933 ميلادي في مدينة حلب بالجمهورية العربية السورية.

زوجة صباح فخري

تزوج المغني السوري الشهير صباح فخري أكثر من مرة خلال حياته الطويلة، حيث تزوج أنجب من زوجته الأولى ثلاثة أبناء هم عمر و محمد و طريف، ثم تزوج من الثانية بعد وفاة الأولى و التي أنجبت له ابنه،  و التي قام الكثير من الناس بمهاجمته كون زوجته الثانية تبلغ من العمر 14 عام، لكنه أكد أنه أتم زواجه منها وفقا للشريعة الإسلامية و بالتراضي و أنها شعرت معه بحنان الأب و حب الزوج و عطفه، دون أن يشير إلى اسمها في أي لقاء من قبل.

إقرأ أيضا:قصة وأحداث فيلم red notice

وفاة صباح فخري

نعت وزارة الاعلام السورية و نقابة الفنانين السوريين صباح اليوم الثلاثاء الفنان القدير صباح فخري الذي توفي عن عمر يناهز الثماني و ثمانين عام، و قد أفنى عمره في سبيل الفن و الغناء العربي الأصيل كما و شغل عضوا في مجلس الشعب السوري عام 1998.

إقرأ أيضا:أسرار رشاقة الملكة رانيا

تجدر الإشارة إلى أن زوجة صباح فخري قد أكدت في عدة مقابلات دون الكشف عن اسمها أنها عاشت معه حياة سعيدة مليئة بالعاطفة و الحب على الرغم من كبر فارق السن بينهما.

السابق
أهم الحطات في حياة الراحل صباح فخري
التالي
كيف دخل صباح فخري الى موسوعة جينيس