الفن والفنانين

الكشف عن سبب اعتزال منة فضالي

الكشف عن سبب اعتزال منة فضالي

أثار خبر اعتزال الفنانة منة فضالي الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أيام فقط من اختفائها تمامًا من الموقع.

تقول مصادر مقربة من منة فضالي ، إنها بالإضافة إلى الأزمة الصحية الأخيرة ، تفكر في ترك عالم الفن بعد عرض بعض الأعمال التي لا تناسبها.

جاء ذلك بعد أيام من احتفال منة فضالي بعيد ميلادها الذي لم يكتمل بعدما تعرضت لإصابة في قدمها ما حرمها من تفاصيل الاحتفاء الذي تقدمه لنفسها كل عام بحضور أصدقائها المقربين.

تربط منة فضالي علاقات قوية وصداقات بالوسط الفني لكنها دائمة التصريح بأنها لا تنتمي لشلة معينة، ولذلك لا تشارك كثيرا في أعمال فنية مثلا غيرها.

كما مرت منة فضالي خلال الفترة الماضية بعدد من الأزمات الصحية، بالإضافة إلى حريق منزلها، وانتقال والدتها إلى المستشفى ما دفعها للدخول في حالة من الانعزال رغم محاولاتها الظهور بصورة جيدة في صورها أثناء إجازة الصيف.

الكشف عن سبب اعتزال منة فضالي

ورغم الحديث حول اعتزالها الفن وارتدائها الحجاب إلا أنها ظهرت في صورة جديدة منذ ساعات عبر حسابها الخاص على موقع فيسبوك بشعرها دون ارتداء الحجاب أو التعليق على أنباء اعتزالها.

الكشف عن سبب اعتزال منة فضالي

يشار إلى أن الفنانة منة فضالي ظهرت لأول مرة على الشاشة من خلال مسلسل “أين قلبي” ومن ثم مسلسل الناس في كفر عسكر، وبعدها شاركت في مسلسل حمزة وبناته الخمسة، ومسلسل عفاريت السيالة في عام 2004.

إقرأ أيضا:زوج الممثلة التونسية ريم الرياحي يسقط الدعوى ضدها

بدأت فضالي مسيرتها الفنية في عام 2000، ثم توالت الأعمال فقدمت فيلم “نور عيني”، فيلم “تحت الترابيزة”، فيلم “زنزانة 7”، مسلسل “سوق الزلط”، مسلسل “قاتل بلا أجر”، مسلسل “اللص والكتاب”، مسلسل “العقرب”، مسلسل “بيت السلايف”، ومسلسل “لما كنا صغيرين.

السابق
منة فضالى تعلن إعتزال التمثيل مرة اخرى
التالي
بعد أخبار الإعتزال أجرأ اطلالات منة فضالي