رياضة

منة فضالى تعلن إعتزال التمثيل مرة اخرى

منة فضالى تعلن إعتزال التمثيل مرة اخرى

كم مرة اعتزلت منة فضالى … أثارت الفنانة منة فضالي جدلًا في الساعات القليلة الماضية بعد قرارها الانسحاب من صناعة الفن بسبب تعرضها للصناعة وقلة فرص العمل.

ومن المثير للاهتمام أن منة فضالي لم تكن أول قرار إعتزال لها حيث انسحبت وعادت للعمل بعد إعلان اعتزالها.

خرجت الفنانة منة فضالى على جمهورها فى عام 2019 وأعلنت فى تصريحات صحفية أنها تفكر فى الاعتزال نهائيا لأنها لم تجد تقديرا من جانب القائمين على المهنة وهو للأخر الذى يدفعها إلى قرار الاعتزال.

وأكدت منة فضالى  أنها تتكبد مصاريف طائلة وهو الأمر الذى يدفعها لإقامة مشروع تجارى خاص بها بعيدا عن الفن لأنه لا يساعدها على متاعب الحياة.

وخرجت منة فضالى على جمهورها فى عام 2010 وأعلنت اعتزالها بعد ما تعرضت لمصاعب بعد عيد ميلادها الشهير الذى تسبب فى أزمة كبيرة لها.

منة فضالي  وأول ظهور في الدراما:
يشار إلى أن الفنانة منة فضالي ظهرت لأول مرة على الشاشة من خلال مسلسل “أين قلبي” ومن ثم مسلسل الناس في كفر عسكر، وبعدها شاركت في مسلسل حمزة وبناته الخمسة، ومسلسل عفاريت السيالة في عام 2004.

بدأت منة فضالي مسيرتها الفنية في عام 2000، ثم توالت الأعمال فقدمت، فيلم “نور عيني”، فيلم “تحت الترابيزة”، فيلم “زنزانة 7”، مسلسل “سوق الزلط”، مسلسل “قاتل بلا أجر”، مسلسل “اللص والكتاب”، مسلسل “العقرب”، مسلسل “بيت السلايف”، مسلسل “لما كنا صغيرين.

إقرأ أيضا:موعد مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

 

السابق
بعد إعتزال الفن صور منة فضالي بالحجاب
التالي
الكشف عن سبب اعتزال منة فضالي