منوعات

في سطور من هو خلف يوسف ويكيبيديا

في سطور من هو خلف يوسف ويكيبيديا

ولد خلف يوسف عام 1974 لعائلة متدينة في الأردن ، مما جعل إيمانه بالإسلام قويًا جدًا ، وبحلول سن العشرين أصبح أحد أهم الدعاة الشباب في الأردن ، لكن شخصيته تغيرت بشكل غير متوقع. كان يملك فكر عميق جدًا ، وعندما أعلن انسحابه من الإسلام ، وأصبح ملحدًا. لقد تغير ، الأمر الذي شكل صدمة لكثير من المعجبين ، كما أدى إلى تعرضه لهجوم واسع النطاق. ، الأمر الذي جعل اسمه يقف في وجه عمليات البحث ولسوء الحظ وجد الكثيرين ممن أيدوه.

في سطور من هو خلف يوسف ويكيبيديا

أن خلف يوسف من مواليد تاريخ 11 /1 /1974 في أسر متدينة ما جعله يطلع على تعاليم الدين الإسلامي وصار أمام مسجد وخطيب بشبابه ومن ثم صار إحدى أشهر الدعاة الشباب ولكن كان له رأي آخر إذ إنه قال إنه بدأ بالتفكير بالإلحاد حينما كان بالإعدادية إذ إنه كان لديه ميول لأحد أصدقائه بالمدرسة، السبب الرئيسي بالتصريح اللاحد وتركه الدين الإسلامي هو أنه ربي في أسرة مغلقة والدين بها عسر وليس يسر الذي وصانا عليه الرسول محمد عليه الصلاة والسلام ما جعله يكره الدين.

حقيقة تمزيق خلف يوسف للقرآن الكريم

ظهر الملحد خلف يوسف في إحدى مقاطع الفيديو الخاصة فيه وهو يمزق كتاب الله والذي كان مؤلم لجميع المسلمين، والجدير بالذكر أن خلف هارب لجوء تعنيف عائلي لدولة نيوزيلندا ويقوم في نشر العديد من الفيديوهات التي يحاول عن طريقها أن يستقطب البعض للإلحاد والا تدين، أيضًا إنشاء فريق من بعض الملحدين العرب لكلي يحاول أن يزيد عددهم وإنشاء موقع اسمه ملحدين يتكلمون العربية.

إقرأ أيضا:تثبيت تردد قناة الجديد اللبنانية 2022

ديانة يوسف خلف

عقب أن قلبت الموازين وأثار جدل كبير والغضب بين الشعب الأردني خلال مواقع التواصل الاجتماعي وخلال حساباته وعمليات البحث التي بحث عن خلف يوسف، والاستطلاع والتعرف من قبل الكثير لمعرفة التفاصيل والمعلومات الخاصة به، وأن خلف يوسف لا يعتنق أي ديانة ولا يؤمن في وجود خالق لهذا الكون، بعد ما كان من أشد المسلمين التزاما.

السابق
بتحديث اللحظة تردد قناة روتانا سينما الجديد 2022
التالي
بالصور شاهد نيولوك أنجي خوري