الفن والفنانين

في سطور من هي مادلين طبر ويكيبيديا

في سطور من هي مادلين طبر

اليوم ، تصدرت الفنانة مادلين طبر صدارة الترند على مواقع التواصل الاجتماعي ، وانتقدت موضوع البوركيني واللباس النسائي لأنه ينتقص من حقوقها وينظر إليه على أنه اعتداء على المرأة وظلم جمهورها.

 

في سطور من هي مادلين طبر

ممثلة وفنانة لبنانية. بدأت مسيرتها الفنية بالعمل الإذاعي والتلفزيوني في لبنان. كما عملت مراسلة لمجلة الشبكة. ثم مثلت في عدة أفلام في لبنان ومنها انتقلت إلى لبنان. شاركت الفنانة السورية دريد لحام في فيلم “كفرون” ، فيما صنعت لنفسها اسماً في بطولات الأفلام ، ويضم المسلسل التلفزيوني “الطريق إلى إيلات” عدداً كبيراً من الحلقات والأفلام الحائزة على جوائز.

أعمال مادلين طبر

شاركت بدور وفاء في فيلم “ركلام” وذلك في عام 2012 مع الفنانة إيناس مكي والنجمة غادة عبد الرازق والنجمة رانيا يوسف، كما تألقت في دور الأم في مسلسل “ريش نعام” وذلك مع النجمة داليا البحيري والفنان القدير زكي فطين عبد الوهاب والنجم عمرو واكد والذي تم عرضه في رمضان عام 2010، وفي عام 2016 شاركت في لجنة تحكيم جوائز الإيمي العالمية عن فئة أفضل ممثل، والمقام في أبوظبي.

 

أخر اعمال مادلين طبر

ملف سري هو مسلسل تلفزيوني مصري عُرض في شهر رمضان الماضي، والمسلسل من بطولة هاني سلامة وعائشة بن أحمد وماجد المصري وإدوارد مادلين طبر، ومن  تأليف محمود حجاج، ومن إخراج حسن البلاسي.

إقرأ أيضا:سبب انفصال جالا فهمي وعمر خيرت (فيديو)

قصة المسلسل

تدور الأحداث حول عمليات الفساد من رجال الأعمال بعائلة المالكي، التي تملك تعاملات اقتصادية كبيرة في السوق المصري، حيث أنهم يملكون عددا من الشركات والمصانع الكبيرة، وكانوا يصدرون للناس فكرة أنهم عائلة تمتلك النزاهة والأمانة، ولكن عن طريق شخص ما تم اكتشاف إحدى التعاملات غير السليمة، يوكل إلى القاضي يحيى عز الدين مهمة محاكمة عائلة المالكي الثرية، يدفعه سعيه لتحقيق العدالة لخوض صدامات خطيرة مع عائلة المالكي.

في سطور من هي مادلين طبر

إقرأ أيضا:بالصور شاهد إطلالة هيفاء وهبي في حفل زفاف

“أنا أعرف اللي عايزة تعوم تلبس مايوه، ممكن تلبس مايوه قطعة واحدة، لكن تتخنق، وأضافت حديثها حول مشهدها في فيلم الطريق وقالت: مش مشهد جرئ لا  دى سخافة الناس التافهة، ربع مشهد عملته كان لازم أنزل البحر عشان أغري البحار الإسرائيلي وأشوف الشباك، هلبس بوركينى؟ لأ طبعا”.

السابق
موعد وتوقيت عرض برنامج صبايا الشمس 2022 والقناة الناقلة
التالي
موعد مباراة ميلان ودينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا وتردد القنوات المجانية الناقلة