رياضة

مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا غداً الثلاثاء

مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا غداً الثلاثاء

يرغب العديد من مشجعي كرة القدم الأوروبية والدولية حول العالم في معرفة موعد الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا UEFA ، اليوم الثلاثاء 13 من الشهر الجاري.

المواجهة الأبرز والشرسة في دوري أبطال أوروبا ستكون بين بايرن ميونيخ وبرشلونة على Bein Sport Premium 1 عند الساعة 9 مساءً على ملعب أليانز أرينا ، حيث يتولى المعلق الرياضي حفيظ دراجي المسؤولية للتعليق عليها.

وتلعب مباراة إنتر ميلان ضد فيكتوريا بلزن في السابعة الإ ربع مساءًا على ملعب دووسان أرينا عبر قناة بين سبورت بريميوم 2 ويتولى التعليق المعلق الرياضي على محمد على، وفي نفس التوقيت تلعب مباراة سبورتنيج لشبونة ضد توتنهام هوتسبير على ملعب جوسيه الفالادي وتذُاع عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 ويتولى التعليق رؤوف خليف.

وبداية مواجهة التاسعة مساءًا تكون مواجهة ليفربول ضد أياكس على ملعب انفيلد عبر قناة بين سبورت بريميوم 2 ويتولى التعليق المعلق الرياضي عصام الشوالي.

مواجهة باير ليفركوزن ضد أتلتيكو مدريد على ملعب باي ارينا وسوف تذُاع المباراة عبر قناة بين سبورت إكسترا 2 ويتولى التعليق المعلق الرياضي أحمد البلوشي

مواجهة بورتو ضد كلوب بروج على ملعب الدراجاو وسوف تذُاع عبر قناة بين سبورت بريميوم 3 على أن يتولى التعليق المعلق الرياضي عامر الخوذيري

مواجهة مارسيليا ضد آينتراخت فرانكفورت عبر ملعب فيلودروم وسوف تذُاع عبر قناة بين سبورت إكسترا 1 ويتولى التعليق المعلق الرياضي جواد بدة.

إقرأ أيضا:تعرف على اولى مواجهات دور الـ 16 في كأس العالم

 

السابق
حقيقة اعتزال منة فضالي الفن
التالي
نصائح للكشف عن التطبيقات الضارة قبل تنزيلها