تكنولوجيا

سامسونج تسخر من أبل بسبب الهواتف القابلة للطي

سامسونج تسخر من أبل بسبب الهواتف القابلة للطي

لم تتوقف شركة Samsung الكورية الجنوبية عن السخرية من شركة Apple بحملة إعلانية على موقعها الرسمي YouTube و Twitter ، وهي مستمرة منذ أن أعلنت شركة Apple عن هاتفها الرائد الجديد iPhone 14 ، وحاولت Samsung تسليط الضوء على الميزات والإمكانيات في سلسلة هواتفها.

في آخر بيان ساخر من Apple ومنتجاتها إلى Samsung ، سألت Samsung: “متى ستصدر Apple هاتفًا قابل للطي ، ونحن في السوق منذ عامين ونصف”.

كما نشرت سامسونج إعلانا ساخرا آخر على موقع يوتيوب يصور فتاتين تحمل أحدهما هاتف سامسونج القابل للطي الجديد Galaxy Z Flip 4 ، والأخرى تحمل هاتف آيفون، وتقول الفتاة التي تحمل آيفون أنها لن تغير هاتفها ولن تشتري هاتف من سامسونج، ثم تمر بسلسلة من الأحداث تجعلها تقتنع أخيرا بالتغيير إلى سامسونج.

ويتجسد هجوم سامسونج وسخريتها القوية على هواتف iPhone 14 من خلال فيديو على تويتر، تسخر فيه سامسونج من الكاميرا الخاصة بهواتف iPhone 14 والتي جاءت لأول مرة بدقة 48 ميجا بيكسل مع طرز pro ، حيث تقول سامسونج نحن نقدم هواتف بدقة 108 ميجا بيكسل منذ أكثر من عامين ونصف.

وتحاول شركة سامسونج التقاط نقاط الضعف الموجودة في هواتف آيفون الرائدة في كل مرة قبل إصدار شركة أبل لهواتفها الرئيسية كنوع من الترويج للهواتف الخاصة بها، “على اعتبار أنها أفضل من هواتف آيفون”، وفقا لـ Android Police .

إقرأ أيضا:بالأسم أخطر 10 قراصنة في اختراق المواقع الإلكترونية

وقررت سامسونج مواصلة هذا الاتجاه في السخرية والنقد لهواتف آيفون كنوع من الترويج لهواتفها الرئيسية والميزات الفائقة التي تحتوي عليها هذه الهواتف، لمقارنة إمكانات هواتفها Galaxy S22 Ultra الرائد و Galaxy Z Flip 4 و Galaxy Z Fold4 بهواتف iPhone 14 .

 

 

 

السابق
إطلالة لاميتا فرنيجة بفسات أزرق قصير تشعل انستقرام
التالي
تاج من العقيق على نعش الراحلة إليزابيث معلومات عنه