الفن والفنانين

حقيقة إنفصال نيللي كريم وهشام عاشور

حقيقة إنفصال نيللي كريم وهشام عاشور

انتشرت أخبار انفصال الفنانة في “جوجل” ، ولا يوجد فنان محصن ضد ذلك ، وآخر الأخبار النجمة نيللي كريم ، تنتشر أخبار انفصالها عن زوجها هشام عاشور على مواقع التواصل الاجتماعي.

تردد البعض خلال الأيام الماضية خبر انفصال النجمة نيللي كريم عن زوجها هشام عاشور بعد اختفائه وإغلاق حسابه على Instagram بعد عام من زواجهما.

في محاولة لحث الجميع على رؤية نيللي كريم ، ردًا على شائعات انفصالها عن زوجها ، قامت بتغريد صورة لها وزوجها معًا ووضعت رمزًا تعبيريًا على شكل قلب أحمر على الصورة بمناسبة لاسكات كل الألسنة.

تزوجت الفنانة المصرية نيللي كريم لأول مرة في التسعينات من رجل خارج الوسط الفني وانجبت منه أبنائها يوسف وكريم ولكنها انفصلت عنه بسبب خلافات عائلية، لتتزوج مرة أخرى من رجل لم تكشف عن هويته ولكنها سرعان ما انفصلت عنه، وفي عام 2004 تزوجت من خبير التغذية المصري هاني أبو النجا وانجبت منه ابنتان سيلينا وكندا ولكنها انفصلت عنه في عام 2015، لتعلن عن زواجها مرة أخرى من لاعب الاسكواش هشام عاشور في بداية عام 2021 بعد نحو ثلاثة أيام من وفاة الفنانة القديرة دلال عبد العزيز.

تجتمع نيللى كريم مع زوجها هشام عاشور لأول مرة في عمل فنى خلال مسلسل “روز وليلى” من بطولة نيللي كريم ويسرا، حيث يجسد عاشور دور زوج الفنانة نيللي كريم، وذلك بعدما خاض تجربتين في التمثيل خلال شهر رمضان الماضى خلال مسلسلى “أحلام سعيدة” و”يوتيرن”.

إقرأ أيضا:الفنانة التونسية مريم الدباغ تشعل مواقع التواصل بتصريحاتها

مسلسل “روز وليلى” يجمع يسرا ونيللي كريم للمرة الأولى في بطولة مشتركة من تأليف السيناريست البريطاني كريس كول وإخراج المخرج السينمائي والتلفزيوني البريطاني أدريان شيرجولد، وينتمى لنوعية أعمال الـ 10 حلقات، ومقرر عرضه في الربع الأخير من العام الجارى على إحدى المنصات الرقمية ويشارك في بطولته أحمد وفيق، تيام قمر وهشام عاشور.

 

السابق
في سطور من هو نزار باهبري ويكيبيديا
التالي
بتحديث جديد سعر تويوتا كورولا 2022 في مصر