منوعات

في سطور من هو نزار باهبري ويكيبيديا

في سطور من هو نزار باهبري ويكيبيديا

نزار باهبري ترك العديد من الأطباء في الوطن العربي بصمة مميزة في العديد من مجالات الممارسة ، ومنهم الدكتور نزار باهبري الذي أدلى بتصريحات مسيئة ضد المرأة السعودية على منصات التواصل الاجتماعي المتعددة ، وبعد ذلك بدأ الكثيرون في البحث عن هذا الطبيب والتحقيق منه ، من الذي يعتبر من أبرز الشخصيات وأكثرها شهرة في المملكة العربية السعودية ، سنتعرف على هذا الطبيب السعودي من خلال هذا المقال.

في سطور من هو نزار باهبري ويكيبيديا

هو نزار سلطان محمد باهبري من أشهر الأطباء في المملكة العربية السعودية. استشاري الأمراض المعدية. ولد في المملكة العربية السعودية في 16 سبتمبر 1971 م. وهو متزوج ولديه ثلاثة أطفال. شغل عددًا من المناصب المهمة على مستوى المملكة العربية السعودية ، منها منصب مدير الجمعية السعودية للأمراض المعدية والأحياء الدقيقة ، وحصل على درجة البكالوريوس من جامعة الملك فيصل بالدمام ، قبل أن ينتقل إلى الولايات المتحدة لإكمال شهادة في العلوم الرئيسية مع شهادة من المجلس البريطاني للطب الباطني مع شهادة في الأمراض المعدية. انتشر اسم الطبيب في الآونة الأخيرة عندما أدلى بتصريح عن المرأة في المملكة العربية السعودية.

هاشتاق نزار باهبري عن السعوديات

تصدر هشتاق الدكتور نزار باهبري الكثير من منصات التواصل الاجتماعي الذي اساء فيه للمراة السعودية، وتحدث عن الشذوذ الجنسي الذي يحصل في الممكلة العربية السعودية بشكل كبير، حيث صرح الطبيب على صفحته على التويتر أن أكثر من 92% من النساء في الممكلة العربية السعوجية تشاهد الأفلام الاباحية بشكل مستمر، حيث عبر الكثير من النساء عن غضبهم الشديد من الطبيب السعودي، وهذا الملام يخرج من طبيب يحمل الكثير من الشهادات العمية كما عبر النساء في السعودية، كما يعتبر من أهم الأطبار على مستوى السعوددية في القسم الباطني، وانتشر هذا الخبر بشكل كبير في السعودية، وطالب الجميع من الطبيب بضرورة حذف هذا الهشتاق.

إقرأ أيضا:موعد بداية فصل الخريف 2022 في مصر

السيرة الذاتية نزار باهبري

عقب الشهرة الكبيرة التي حققها الطبيب السعودي بدأ الكثير من الناس في التسائل عن أبرز المعلومات التي تتعلق بالطبيب السعودي.

إقرأ أيضا:بدون مكيف بدائل تبريد الهواء في المنزل
  • الاسم بالكامل: نزار سلطان محمد باهبري.
  • تاريخ الميلاد: 17 سبتمبر عام 1970م.
  • المهنة: طبيب.
  • الجنسية: سعودي.
  • الديانة: الإسلام.
  • العمر: 51 سنة.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • الاولاد: ثلاثة.
  • الجامعة: جامعة الملك فيصل في السعودية.
السابق
مواعيد مباريات منتخب السعودية القادمة
التالي
حقيقة إنفصال نيللي كريم وهشام عاشور