رياضة

تعرف على رغبة رئيس الاتحاد السعودي وماذا قال عن كريستيانو رونالدو

تعرف على رغبة رئيس الاتحاد السعودي

قال ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم إنه يود لقاء الجناح البرتغالي كريستيانو رونالدو وأول مهاجم لمانشستر يونايتد في الدوري السعودي.

ارتبط رونالدو بانتقال محتمل إلى الدوري السعودي خلال الساعات القليلة الماضية ، مع اهتمام بعض الأندية بالتعاقد مع اللاعب البرتغالي الذي يريد الرحيل عن مانشستر يونايتد.

وتحدث المسحل عن الأمر خلال حواره مع صحيفة “ذا أثلتيك” الأمريكية، وقال: “الصفقة غير ممكنة الآن، لأن الانتقالات أغلقت في السعودية، لكننا نود أن نرى لاعبًا مثل كريستيانو رونالدو في الدوري السعودي”.

وتابع: “من شأنه أن يجلب ردود أفعال إيجابية ضخمة وسيكون شيئًا هاما للغاية بالنسبة للجميع، لأننا نعرف ما هي إنجازات وأرقام رونالدو، فهو لاعب يعد نموذجًا يحتذى به”.

تعرف على رغبة رئيس الاتحاد السعودي

وأضاف: “ستكون صفقة مكلفة للغاية بالطبع، لكن يمكننا أن نرى أنديتنا تحقق إيرادات عالية جدًا في العامين الماضيين، لقد رأينا بالفعل بعض اللاعبين الكبار الذين اعتادوا اللعب في الدوري الإنجليزي يأتون إلى الدوري السعودي”.

وأتم تصريحاته: “احب كريستيانو رونالدو كلاعب وأود أن أراه يلعب في المملكة العربية السعودية، لكن هذا لن يحدث قبل يناير للأسف”.

السابق
عدد المسافرين عبر مطار الملكة علياء حتى آب 2022
التالي
كم عدد سكان قطر 2022