رياضة

مشكلة جديدة قد تؤجل مباريات الدوري الإنجليزي

مشكلة جديدة قد تؤجل مباريات الدوري الإنجليزي

يواجه الدوري الإنجليزي الممتاز مشكلة جديدة تهدد استئناف اللعبة الأغلى في العالم ، بعد أن اضطرت للتعليق بسبب وفاة الملكة إليزابيث الثانية بعد 70 عامًا من الحكم.

وتكشف تقارير إخبارية اليوم أن عودة الدوري الإنجليزي تواجه عقبات جديدة بعد تأجيل الجولة السابعة بسبب رحيل الملكة.

وقالت صحيفة ديلي ميل إن عودة الدوري الإنجليزي الممتاز ستتأثر بعدم وجود عربة تلفزيون مخصصة لتغطية وفاة الملكة.

وأشارت أن شبكة سكاي سبورتس، صاحبة الحقوق الرئيسية في البريميرليج، تعاني من نقص شاحنات البث الخارجية المطلوبة لتقديم التغطية المباشرة، حيث يتم استخدام العديد من الشاحنات في قناة “سكاي نيوز”.

ومن المقرر أن تبث “سكاي سبورتس” 8 مباريات مباشرة الأسبوع المقبل، تبدأ بلقاء أستون فيلا ضد ساوثهامبتون المقرر أن يقام مساء الجمعة 16 سبتمبر، وتقام يوم السبت مباريات  توتنهام وليستر، وبرينتفورد ضد آرسنال، وتشيلسي أمام ليفربول.

وأضافت “الديلي ميل”، أن سكاي ستنقل مباراتين في الدرجة الأولى يوم السبت، بالإضافة إلى مباريات الدوري الاسكتلندي الممتاز والدوري الإنجليزي الممتاز للسيدات في اليوم التالي.

وتأجلت مباريات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022-2023، بعد وفاة الملكة إليزابيث الثانية يوم الخميس الماضي.

وتحوم الكثير من الشكوك حول إمكانية عودة عجلة مباريات الدوري الإنجليزي للدوران من جديد خلال الأسبوع الجاري ، تزامنًا مع مراسم الجنازة الرسمية للملكة الراحلة .

إقرأ أيضا:ترتيب منتخب مصر في تصنيف الفيفا مارس 2022
السابق
قصة لعبة كول أوف ديوتي 2024
التالي
من هو الفنان خالد النبوي ويكيبيديا