دليل القنوات

موعد مشاهدة الحلقة 4 مسلسل House Of The Dragon

موعد مشاهدة الحلقة 4 مسلسل House Of The Dragon

تصدرت سلسلة “House Of The Dragon ” مقاييس بحث جوجل بعد الإعلان عن موعد الحلقة الرابعة ، والتي ستبث على HBO و HBO Max فجر الاثنين 13 سبتمبر.

 

أحداث الحلقة 4 مسلسل House Of The Dragon

الحلقة الرابعة ستعرض تحت عنوان King of the Narrow Sea “ملك البحر الضيق” بسبب ترقب أحداث المسلسل خاصة بعد الأحداث الساخنة في الحلقة السابقة ، حيث سيكون هناك صراع بين الاثنين. اشتبكت الأميرة رينيلا مع والدها الملك فيسيريس تارجريان Viserys Targaryen بسبب الزواج ، واشتبك الأمير دامون مع شقيقه فيسيريس تارجريان على العرش ، واشتبك فيسيريس تارجريان الملك وزوجته ، أليسون هايتاور ، على أطفالهما.

موعد مشاهدة الحلقة 4 مسلسل House Of The Dragon

يذكر أن مسلسل House Of The Dragon بدأ طرحه على المنصات يوم 21 أغسطس من الشهر الماضى، ومن المقرر أن تكون عدد حلقات المسلسل 10 حلقات فقط، وتتراوح مدة عرضها من 45 إلى 60 دقيقة، وحمل مسلسل House Of The Dragon تكلفة إنتاجية ضخمة وصلت إلى أكثر من 300 مليون دولار، وشهد المسلسل عدد مختلف من البلدان التى تم تصويره بها، ومنهم البرتغال وكرواتيا، وعدة مواقع في المملكة المتحدة، وعدة بلدان في أسبانيا، ويدور فى إطار من من التشويق والإثارة.

موعد مشاهدة الحلقة 4 مسلسل House Of The Dragon

يشار أن إختيار فريق عمل مسلسل House Of The Dragon  بدأ من يوليو 2020، وحتى يوليو 2021، بينما استغرق تصوير المسلسل أقل من عام، حيث بدء التصوير من أبريل عام 2021، إلى فبراير من العام الجارى 2022، وهو يتكون من مجموعة كبيرة من نجوم الفن ومن أبرزهم بادي كونسيدين، مات سميث، أوليفيا كوك، إيما دارسي، ستيف توسان، إيف بيست، فابيان فرانكل، سونويا ميزونو، وريس إيفانز، ميلي ألكوك، بيثاني أنطونيا، فيبي كامبل، إميلي كاري، هاري كوليت، رايان كور، توم جلين كارني، جيفرسون هول، ديفيد هوروفيتش، ويل جونسون، جون ماكميلان، جراهام ماك تافيش، إيوان ميتشل، ثيو نيت، ماثيو نيدهام، بيل باترسون، فيا سابان، جافين سبوكس، وسافانا ستاين.

إقرأ أيضا:موعد عرض لقاء حسن الرداد في برنامج حبر سري
السابق
موعد مباراة يوفنتوس وبنفيكا القادمة في دوري أبطال أوروبا
التالي
قصة لعبة كول أوف ديوتي 2024